محامي تعويضات بالرياض

محامي تعويضات بالرياض

مكتب الصفوة للمحاماة يقدم استشارات قانونية في قضايا التعويضات والتامين على الحوادث وما يترتب عليها من حالات وتبعات الحوادث أثناء العمل والإصابات الناتجة عن الحادث، سيّما أن المصاب مستحق لهذا التعويض، لكن إذا لم تتم المطالبة بهذا الحق فسوف يضيع بالتأكيد.

لهذا السبب هو بحاجة إلى محامي تعويضات بالرياض مختص بتحصيل الحقوق العمالية والعسكرية أيضا، لأن المحامي الشاطر هو الوحيد الذي سيساعدك في تدارك القضية وتعويضك عما لحق بك من أضرار من خلال رفع دعوى تعويض امام المحكمة، بالإضافة إلى ذلك سيقوم بالتحكيم والتفاوض مع الجهة التي كانت سبباً في الحاق الضرر بك، أو طلب التعويض عن الطرد التعسفي في العمل.

كل ذلك وأكثر ستجده من أفضل مكتب للمحاماة في الرياض وكافة أنحاء المملكة العربية السعودية، محامي السعودية الأول ينتظرك لتقديم أفضل خدمة قانونية لك، في هذا المقال ستجد دليل بسيط يرشدك في طريقك للحصول على محامى سعودي مرخص من نقابة محامين السعودية.

هل ترغب في استشارة محامي تعويضات في الرياض؟ اتصل على الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب.

محامي تعويضات بالرياض شاطر بتحصيل الحقوق العسكرية والعمالية

بالطبع أنت الآن تبحث عن أفضل محامي تعويضات في الرياض، سواء أكانت حقوق عسكرية أو عمالية فإن مكتب الصفوة موجود دائماً لمساعدتك، لأن مكاتب محاماه الصفوة هي الأولى في المملكة.

محامي تعويضات قضايا عمالية

في هذا الخصوص تتساءل ماذا يمكن أن يقدم لك محامي تعويضات قضايا العمل وإصابات العمال من الصفوة؟

في حالة كنت قد تعرضت لمرض في مكان العمل أو إصابة من البديهي أن يكون لديك علامات استفهام عديدة تتعلق بتعويضات العمال، كذلك ماهية الاجراءات المناسبة التي تمكنك من الحصول على تلك التعويضات.

من هنا نخبرك أن أفضل طريقة للحصول على الإجابات الصحيحة عن اسئلتك بالإضافة إلى الإرشادات والتوجيهات السليمة في كل عملية تعويض العمال هي استشارة محامي تعويضات ذو خبرة في أقرب وقت ممكن، ذلك بسبب الميزة الموجودة فقط عند المحامي الفاهم لإجراءات وقوانين العمال في المملكة وتقديم المشورة السليمة لك في جميع خياراتك.

محامي متخصص في قضايا التعويضات العسكرية

في الحقيقة إن محامي الصفوة هو افضل محامي متخصص في قضايا التعويضات العسكرية في الرياض وسائر مدن المملكة العربية السعودية، أمهر محامي يترافع لك لدى اللجان المختصة والمحاكم العسكرية لتحصيل كافة مستحقات العسكريين وفقاً للأنظمة السعودية المطبقة.

لذلك، إذا مات أحد أحبائك، أو كنت قد أصبت بسبب حادث عسكري لم يتم اتباع اجراءات السلامة فيه، يمكن لمحامينا مساعدتك على المطالبة بتعويضات وتحصيل الحقوق العسكرية. بالأخص أننا نضم في فريق عملنا عدد من المحامين المتخصصين في التعويضات العسكرية.

الذين هم من أفراد الخدمة السابقين، مما يقدم لنا رؤية شاملة متخصصة في التعامل مع وزارة الدفاع، من جهة أخرى في التعامل مع المخاوف العديدة لدى القوات العسكرية السعودية في المطالبة بعد حادث عسكري.

مهمتنا

على وجه التحديد نحن نتفهم مدى اعتماد الأفراد العسكريين على مزايا الخدمة والأرباح، لذلك سنسعى لتأمين تسوية تعويض تأخذ تكاليفك الطبية في عين الاعتبار، زيادة على ذلك تحرص على الأخذ باعتبار:

    • منحة إعادة التوطين أو مساهمات التقاعد.
    • بالطبع، مكافئة نهاية الخدمة.
    • كذلك، مكافآت الالتزام.
    • الآجر والبدلات المخصصة أيضا.
    • خصوصا، مزايا الخدمة، بما يتضمن اعتمادات التعلم و فقدان الدخل المدعومة.

في الواقع محامينا ساعدوا مئات الجرحى من مختلف الفئات العسكرية على المطالبة بالتعويض، لذا يمكن أن يساعدك محامونا في المطالبة بواسطة مخطط تعويض القوات المسلحة، أو بتقديم مطالبة مدنية.

زيادة على ذلك فإن تقديم دعوى ضد وزارة الدفاع مهمة شاقة، من اجل ذلك أنت تحتاج إلى وجود الخبراء في جانبك.
على الرغم من ذلك يوجد قواعد صارمة تمنع التمييز ضد أي تسوية تأتي من ميزانية منفصلة أو من موظفي الخدمة الذين يقدمون مطالبات بتعويضات.

وفي الوقت نفسه نمتلك خبرة في تحصيل مستحقات الأجهزة الأمنية والمخابرات في مجموعة متنوعة من الظروف، بالطبع يشمل هذا تمثيلهم فيما يتعلق بحوادث العمل داخل المملكة أو خارجها.

من ناحية أخرى، نفهم القضايا الحساسة التي تقف على المحك عند تقديم مطالبة من أعضاء هذه المنظمات، بما في ذلك:

    • الأذونات والموافقات المطوبة ذات الصلة.
    • أيضا، فقدان المزايا والأجور.
    • كذلك المسائل التشغيلية.

لذا بإمكانك المطالبة بتعويض إذا كنت قد أصبت في حادث اثناء خدمتك بأي صفة في البحرية أو الجيش أو سلاح الجو الملكي أو القوات الخاصة، علاوة على ذلك يمكنك المطالبة في حالة إصابتك أثناء الخدمة في احتياطي الجيش أو احتياطي سلاح الجو الملكي أو احتياطي البحرية.

إذا كان لديك أي استفسار أو سؤال أو ترغب في البدء بإجراءات المطالبة بالتعويض عن الحوادث العسكرية، فاتصل بنا اليوم، واحصل على استشارة قانونية خبيرة من محامي سعودي مرخص خبير بقضايا التعويضات بالرياض من الصفوة. أنت دائماً فائز.

محامي تعويضات شاطر

محمد مجدي فصل من عمله تعسفاً، و إبراهيم احمد تعرض لسلسة من حوادث عمل سببت له الأضرار الجسيمة، كلاهما يبحث عن محامي شاطر ليشاركهم تجربته من أجل حل مشاكلهم و دفاع عنهم أمام المحاكم كذلك حصول على تأمينات وتعويضات لصالح خدمتهم و حماية حقوقهم بالسعودية.

في حالة تعرضك لفصل تعسفي من العمل أو لحادث وأردت تعويضا، نحن سنلبي حاجتك ورغبتك في الحصول على التعويض المناسب لك، لقاء ما لحق بك من خسارة من أشطر محامي مطالبات تعويض العمال.

ففي الواقع، تنشأ مطالبات تعويض العمال عند مرض موظف او إصابته بسبب العمل، عندها يمكن لمحامي التعويضات و التأمين المناسب مساعدة الموظف في رفع قضية أو استئناف، وفي ذات الوقت قد يمثل مصالح صاحب العمل ويساعد في إثبات الرفض.

دعاوي الطرف الثالث                 

في بعض الحالات الأخرى، ربما يكون لدى العامل دعوى قضائية ضد طرف ثالث آخر بخلاف صاحب العمل بسبب إصابة عمل. في هذه الحالة يساعد محامو التعويضات من الصفوة على التواصل المباشر مع الممثل القانوني للطرف الآخر وإعداد الشكوى، بعد ذلك المثول أمام المحكمة نيابة عن موكله.

حيث يمكنك التواصل مع محامين مكتب الصفوة المختصين بقضايا التعويضات على الشكل التالي:

    • من داخل السعودية : 0591813333
    • من خارج السعودية: 00966591813333

ويمكنك الاستعلام عن المحامين بالسعودية من خلال اتباع الخطوات الموضحة بالفيديو.

محامي تعويضات العمال

تقول رسالة أبو خالد عبدالله لموقعنا أنه عامل تعرض للظلم ويحتاج إلى وكيل يرفع له قضية ويدافع عنه في محكمة ليسترد حقوقه. هل أنت من عمال الرياض الذين تعرضوا لحوادث في مكان عملهم أو ابتزاز من صاحب العمل؟

ننصحك بشكل فوري إذا كانت لديك أي من الحالات التالية، بالتوجه فوراً إلى محامي تعويضات بالرياض شاطر مختص بقضايا العمال. ستجد ما تبحث عنه في مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، خدمات قانونية محترفة.

هل لديك؟

    • إصابات شديدة في مكان العمل تتطلب جراحة.
    • أو إصابات في مكان العمل من متوسطة إلى شديدة، في حالة تقرير طبيبك أنك لن تعود إلى حالتك الصحية السابقة للإصابة، بحق لك الحصول عندها على (عجز جزئي دائم).
    • وكذلك عند عدم قدرتك على العمل بشكل منتظم في أي وظيفة.
    • من جهة أخرى، عند عدم قدرتك على العمل في وظيفتك الحالية، لكن تستطيع العمل بشكل ما.
    • عند وجود إعاقات كبيرة موجودة سابقاً.
    • في نفس الوقت إذا رغبت في تقديم اعتراض على قرار سلبي صدر عن شركة تامين صاحب العمل، أو صاحب العمل نفسه، أو لجنة مكتب العمل في مدينة الرياض فيما بتعلق بمطالبات تعويض العمال.
    • زيادة على ذلك في حالة عدم حصولك على تغطية طبية لازمة، أو ربما تتساءل عن إمكانية الحصول على تغطية طبية إضافية.
    • بالطبع عند رفض تكاليف العلاج المستعجلة الخاصة بك لدى المراكز الطبية والمستشفيات المتعالج لديها.
    • بالأخص عند عدم معرفتك بإجراءات مكتب العمل في الرياض وستشعر براحة اكبر عند توكيل محامي تعويضات يمثل اهتمامك.

بناء على ذلك يحق لك الحصول على محام بغض النظر عن ظروف المطالبة بتعويض العمل الخاصة بك. وإذا كانت إصابتك شديدة لتغير حياتك بشكل دائم، إما بسبب تغير القدرة على العمل أو إعاقات جسدية دائمة، سيكون بمقدور محامي تعويضات بالرياض شاطر من الصفوة أن يطالب بالنيابة عنك من أجل ضمان حصولك على الرعاية الطبية المستعجلة واللازمة، وتحصيل حقوقك كافة.

بينما إذا كانت إصابتك قد منعتك من العمل بشكل دائم عندها يمكن للمحامي الجيد تقيد الاستشارة القانونية اللازمة بهدف معرفة استحقاقات العجز المكفولة لك وفقاً لنظام العمل. ماذا تنتظر؟ نخبة من امهر وأشهر المحامين المختصين بقضايا التعويضات وقضايا تأمينات في الرياض ينتظرونك في مكتب الصفوة.
تواصل معنا الآن.

نسبة المحامي في قضايا التعويضات

حاليا في السعودية لا يوجد مقياس ثابت، لأنه يتم تحديد الرسوم بكل حرية من قبل المحامي، لكن ضمن حدود الاعتدال العادل، والتي تخضع في نفس الوقت إلى سيطرة الهيئة السعودية للمحامين، لكن بعض طرق حساب الرسوم الأكثر شيوعاً هي:

الأجر بالساعة

يقوم المحامي بتسجيل الوقت المخصص للقضية، من ثم يقوم بتقريبه من أجر الساعة، الذي حُدد في وقت سابق بناء على تخصصه وسمعته وخبرته في الموضوع.

النسبة المئوية لحصة النزاع

في هذه الحالة تكون الرسوم من نسبة محسوبة للحصة الحقيقية في القضية، ويراعى في ذلك النتيجة التي تم الحصول عليها، مع ذلك القانون يحظر جعل الرسوم تعتمد على النتيجة التي تم الحصول عليها فقط، لأن هذا ينص على أن تدفع الرسوم فقط في حالة النجاح في القضية.

أتعاب محاماة ثابتة

هنا يتم اعتماد اشتراك بسعر ثابت أو أتعاب محاماة ثابتة، بالاعتماد على تواتر وطبيعة الخدمات المراد تقديمها.

الأسئلة الشائعة حول مقالنا محامي تعويضات بالرياض.

يمكنك التواصل مع محامي شاطر في قضايا التعويضات في الرياض من خلال الاتصال على الرقم 0591813333
لتحصل على الاستشارة القانونية الدقيقة من أمهر المحامين والمستشارين بالرياض والسعودية اتصل على الرقم 0591813333

ننهي معك مقالنا الذي كان بعنوان: محامي تعويضات بالرياض شاطر بتحصيل الحقوق العسكرية والعمالية

ونتمنى أن نكون قد قمنا بإرشادك إلى أفضل المحامين الخبراء بقضايا التعويض في الرياض والسعودية، وللتواصل معهم لا تتردد في الاتصال على ارقام مكتب الصفوة التي قمنا بذكرها في مقالنا

قد تبحث عن: محامي شركات الرياض، وأفضل محامي طلاق في الرياض، كذلك محامي شرق الرياض، بالإضافة إلى محامي قضايا عمالية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *