استشارات قانونية اون لاين

استشارات قانونية اون لاين

يقدم  لك مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية استشارات قانونية اون لاين بشكل مباشر عملي، لتسهيل الإجراءات عليك واختصار الوقت، ففي كافة القضايا والمسائل القانونية التي يعالجها القانون السعودي يمكنك الحصول على الاستشارات بشكل أون لاين من مكتبنا تابع معنا.

هل ترغب في استشارات قانونية أون لاين في السعودية؟ اتصل على الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب

استشارات قانونية اون لاين في الرياض.

الاستشارة القانونية تغنيك وتجنبك المشاكل القانونية حيث يتم تقديم استشارات قانونية اون لاين من خلال خدمَة الاستشارات القانونية في العديد من القضايا مثل:

    • قضايا القضايا الشخصية التي تتعلق بالأحوال الشخصية أو قضية أو قضية أو قضايا الوصية على القاصر والميراث وتقسيم التركات وحركات الإرث وحضانة الأطفال أو قضية أخرى.
    • كذلك قضايا التأمين في حال وقوع حوادث سير وخاصة في حالة وقوع أصابات جسدية وأضرار مادية. مما يتطلب
      الحصول على تعويض من المتسبب بالحادث أو شركة التأمين.
    • أيضا قضايا الاختلاس والرشوة والاستيلاء وغسيل الأموال والاحتيال سواء كان ببطاقات الائتمان أو المتعلق بالأوراق
      المالية مثل شيك بدون رصيد بالإضافة إلى قضايا الاحتيال المالي.
    • كل ما يتعلق بقضايا السب والشتم سواء عبر وسائل التواصل الاجتماعي سواء على الشخصيات العامة أو على الأفراد أو الشركات أو غيرها.
    • كذلك قضايا المخدرات بكل أشكالها من حيازة أو اتجار أو تعاطي وغيرها.
    • أيضا القضايا العمالية وابرام عقود العمل وتدقيق بنوده بالإضافة إلى كل ما يتعلق بالخلافات التي يمكن أن تحصل
      بين العامل وصاحب العمل.
    • كذلك استشارات قانونية في القضايا العقارية سواء كان تتعلق بالتأمين العقاري أو الرهن أو البيع والشراء أو الإيجار.
    • أيضا صياغة كافة العقود وكتابة اللوائح والمذكرات الاعتراضية.

بالإضافة إلى العديد من الخدمات الاستشارية الكثيرة التي لا يسعنا ذكرها كلها.

ففي حال كنت بحاجة استشارات قانونية اون لاين في الرياض فما عليك سوى التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية على الأرقام:

    • من داخل المملكة: 0591813333
    • من خارج المملكة بإضافة الرمز الدولي: 00966591813333.

استشارات قانونية اسرية بالرياض.

إن القضايا الأسرية تعتبر من القضايا الحساسة وهي من أكثر القضايا التي تحتاج إلى طلب استشارات قانونية بسبب كثرة المشكلات التي تحصل في الأسرة. و الخلافات التي تحصل بين الزوج والزوجة والتي يمكن أن تؤدي إلى الطلاق أو الخلع.

ففي هذه الحالات يجب الحصول على استشارة قانونية فورية لحلها أو معرفة ما هو التصرف القانوني الصحيح الواجب القيام به. فالكثير من النساء يجهلن حقوقهن وما هي الإجراءات اللازمة التي يجب القيام بها. بالإضافة إلى المشكلات التي تحدث بعد الطلاق مثل النفقة وحضانة الأطفال إن وجدوا.

أو الخلاف على تحصيل المهر أو رد المهر من قبل الزوجة أو غيرها من المشكلات الأسرية التي تحتاج إلى استشارات قانونية أسرية بالرياض من محامي استشارات أسرية للحصول على الاستشارة القانونية المناسبة للقضية التي تم طلب الاستشارة فيها. لذلك لا بد من إيجاد محامي محكمة الأحوال الشخصية ومستشار قانوني خبير في القضايا الأسرية.

ومن أفضل المستشارين القانونيين في القضايا الأسرية هم مستشاري مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية المختصين في كافة أنواع القضايا القانونية. ومنها قضايا الأحوال الشخصية والقضايا الأسرية من طلاق وزواج وخلع، وخطبة وفسخ عقد النكاح ونفقة وزيارة وردة وحضانة وغيرها من قضايا الأسرة حيث يمكنك التواصل معهم وطلب استشارة قانونية أسرية في الرياض.

استشارات قانونية عمالية.

إن الكثيرين من الأشخاص والعمال والموظفين ليس لديهم المعرفة الكافية بقوانين العمل وتفصيلاتها الكثيرة والتي تحميهم من مخالفتها وتحمي حقوقهم. لذلك من الضروري طلب استشارات قانونية عمالية من مستشار قانوني خبير بقانون العمل. ومن أفضل مستشار قانوني في القضايا العمالية هم مستشاري مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

لديه نخبة من أفضل المستشارين القانونيين المتخصصين في القضايا العمالية لديهم الدراية القانونية الواسعة بقانون العمل وكل الأنظمة واللوائح التي تنظمه. مستشار قانوني في القضايا العمالية يعمل لدى مكتب الصفوة متخصص في جميع قضايا مكتب العمل ولجان العمل والعمال لديه الكثير من الخبرات في كل القضايا التي تخص القضايا العمالية.

ففي حال كنت عاملاً أو موظفاً أو صاحب منشأة لا تتردد بالتواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية للحصول على الاستشارة القانونية العمالية المطلوبة لقضيتك العمالية سواء كنت تريد التسوية الودية أو رفع قضية عمالية. كما يقدم لك استشارات قانونية عمالية تساعدك في معرفة حقوقك بالإجازات الأسبوعية أو السنوية وساعات العمل في حال كنت موظفاً في القطاع الحكومي أو القطاع الخاص ومدى قانونية عقد العمل وهل به تعسف أم لا..

استشارات قانونية بالتليفون.

استشارات قانونية بالتليفون هي عبارة عن إبداء رأي قانوني في موضوع معين من خلال سؤال المستشار القانوني عن ذلك الموضوع. كما يمكن أن تكون استشارات قانونية بالتليفون من أجل السؤال عن أمر قانوني يحتاج إلى التفصيل. فعلى سبيل المثال:

يمكن أن تقوم بالاتصال بمستشار قانوني بالتليفون من أجل سؤاله عن شكوى قمت بتقديمها إلى مكتب العمل ضد صاحب العمل ولم يحضر صاحب العمل جلسات التسوية الودية. وكيف تتحول القضية من مكتب العمل إلى المحكمة العمالية.

أو مثال آخر عن استشارة قانونية بالتليفون:

سؤال المستشار القانوني المتخصص بقضايا الميراث ماذا عليك أن تفعل وكيف يمكنك رفع دعوى في حال كان لديك تركة من والدك وهناك أحد الورثة قد امتنع عن تقسيمها، أو يمكن طلب استشارة قانونية لتوضيح إجراءات إنجاز عقد العمل و مراجعة جميع البنود الموجودة في عقد إيجار العقار.

ومن أفضل مكاتب المحاماة في المملكة العربية السعودية مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية حيث لديهم مجموعة كبيرة نخبة من أفضل المحامين في مستوى المملكة يمكنك الطلب منهم استشارات قانونية بالتليفون وذلك توفيراً للكثير من الوقت والجهد على العملاء.

ومن خلال خدمَة طلب استشارات قانونية بالتليفون يمكنك اختصار الوقت والجهد حيث لم يعد عليك انتظار تحديد موعد المحامي ومراجعة مكتب المحاماة، فقط ما عليك سوى التواصل مع مكتب الصفوة لطلب محامي السعودية والتواصل معه بالتلفون متخصص بنوع القضية التي تطلب الاستشارة بها فما عليك سوى طرح الأسئلة التي تريدها على المستشار الذي سوف يجيبك على جميع أسئلتك بدقة.

ننوه: يمكنك الاستعلام عن المحامين المرخصين بالسعودية لتوكيلهم في قضيتك أو لطلب الاستشارة القانونية منهم، من خلال اتباع الخطوات الموضحة بالفيديو التالي.

استشارات قانونية واتس اب بالرياض.

إن التطور الرقمي والتقني الواسع الذي شهده العالم بشكل عام والمجتمع السعودي بشكل خاص بالأخص تطور وسائل التواصل الاجتماعي التي سهلت الكثير من الأمور على الناس في حياتهم اليومية. ومن تلك الأمور طلب استشارة قانونية من خلال برنامج الواتس أب.

حيث يمكنك التواصل مع محامي ومستشار قانوني من خلال برنامج واتس اب بالرياض يمكنه تقديم كافة الاستشارات القانونية التي تحتاجها ويعتبر أفضل محامي في الرياض. من أفضل المحامين والمستشارين القانونيين في الرياض هم محامي ومستشاري مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية تستطيع أن تطلب منهم أي استشارة قانونية واتس اب بالرياض.

الأسئلة الشائعة حول مقالنا استشارات قانونية اون لاين.

يمكنك الحصول على استشارة قانونية بشكل أون لاين، من خلال التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية على الأرقام: من داخل المملكة: 0591813333 ومن خارج المملكة بإضافة الرمز الدولي: 00966591813333.
مكتب الصفوة للمحاماة يقدم لك خدمة طلب الاستشارة القانونية عبر تطبيق الواتس اب، فقط قم بالنقر على أيقونة الواتس اب الظاهرة لك في الموقع ومباشرة تتواصل مع المحامين والمستشارين القانونين.

وفي ختام مقالنا..

استشارات قانونية اون لاين | المنصة الأقوى لتقديم الاستشارات القانونية

إذا كنت تبحث عن استشارات قانونية عبر واتس اب بالرياض واستشارات قانونية بالتلفون واستشارات قانونية وارشادات ونصائح قانونية يمكنك التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد تبحث عن: محامي مختص في العقار، ومحامي تجاري الرياض، كذلك محامي عقاري بالرياض. أو رقم محامي استشارات قانونية. بالإضافة إلى محامي تعويضات بالرياض شاط.


المصادر.

1 أفكار بشأن “استشارات قانونية اون لاين”

  1. شركة شحن ترفض تسليمي ملابس اشتريتها الا بدفع ٣٥ ريال ضريبة داخل المملكة وهي غير موضحة في موقع الشراء بالخارج فقط موضح ٢٦٦ ريال قيمة الشحن … ماراي سيادتكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *