مرحباً بكم في الموقع الالكتروني لمكتب مجموعة الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض. نقدم لعملائنا الكرام خدمات استشارات قانونية أون لاين من أفضل محامي بكل ما يتعلق بقضايا الأحوال الشخصية: استشارة محامي طلاق – استشارة محامي حضانة – استشارة محامي نفقة .. الخ..

التواصل مع المحامي يكون من خلال الضغط على أيقونة الواتساب في زاوية الصفحة. أو من خلال التواصل مع قسم مستشار قانوني طلاق على الواتساب على الرقم: 0595911136.

رقم محامي طلاق.

في الحقيقة, وعندما تبحث عن رقم محامي طلاق يجب عليك البحث عن أفضل محامي قضايا الطلاق. ذلك لأن محامي الطلاق يلعب دوراً هاماً جداً في القضية إن لم يكن الأهم.
على سبيل المثال محامي الطلاق هو ملجأ النساء بقضايا الطلاق والخلع. كما أن افضل محامي الطلاق هو حصن قانوني للرجال من خلال تقديم استشارة واحدة أو عدة استشارات.
علاوة على ذلك هناك خط رفيع جداً يفصل بين الانفصال وبين الصلح. وغالباً هنا يكون الدور الأهم لـ محامي الطلاق.
ونحن بدورنا في مكتب الصفوة للمحاماة نؤمن بأهمية جلسات الصلح بين الزوجين قبل البدء باجراءات الطلاق. لذلك إذا وكلت محامي من مكتبنا في قضيتك يمكنك أن تطمئن بأنك قد وكلت افضل محامي لقضيتك. لأنه سيعمل بكل جد ليتمكن من حل المشاكل بين الزوجين؛ إذ أن العائله هي النقطة الأهم في بناء مجتمع ممتاز.
حيث أن المحامي يحاول أن يقارب بين وجهات نظر الزوجين والإصلاح بينهما؛ بسبب لأن الانفصال هو آخر الحلول. لأنه بعد الانفصال لا تنتهي القضية وحسب. بل إنها قد تنتج العديد من الدعاوى الأخرى. على سبيل المثال: قد ينتج عنها قضية حضانة؛ فكثيراً ما يختلف الأزواج المنفصلين على من هو الحاضن للأطفال. وهذا ما يتطلب توكيل محامي حضانة.
أو على سبيل المثال قد ينتج عنها دعوى نفقه؛ على سبيل المثال قد يقصر بعض الرجال بالنفقة على طليقاتهم. بالتالي فإنا نحرص كل الحرص على محاولة الصلح بين الأزواج قبل اللجوء إلى الانفصال.
لذلك إذ توفر لديك أي استفسار إليك جوال افضل محامي طلاق مشهور و ذو خبرة بقضايا الاحوال  والطلاق وهو: 0595911136.

محامي طلاق في الرياض.

إذا كنت تريد رفع دعوى طلاق فاستعن أو اطلب استشارة قانونية من محامي الطلاق أو محامي أحوال شخصية من مكتبنا: الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية.
الصفوة هو مكتب محاماة رائد بقضايا الطلاق؛ لذلك يمكن القول بأننا افضل محامي بالرياض أحوال شخصية.
من خلالنا ستتعامل مع افضل المحامين المتخصصين في مختلف اجراءات قضايا الطلاق الصعبة والمعقدة. وعلاوة على تقديم استشارات قانونية و شرعية و اسرية نقوم بتمثيل العملاء أمام جميع محاكم الأحوال الشخصية. و أيضا نقدم الاستشارات في كل القضايا الأسرية وقضايا الأحوال المدنية.
لا تنسى عزيزي القارء بأن وجود محامي طلاق في الرياض خبير بقضايا الطلاق ليقدم لك استشارات قانونية يلعب دوراً هاماً جداً في القضية. سواء أكانت قضية لدى محاكم الدرجة الأولى أو أمام محكمة الاستئناف.
فإذا كنت تعتقد بأنك بحاجة إلى طلب استشارة قانونية أو لمحامي طلاق أو احوال شخصية خبير في الرياض اتصل بنا على الرقم: 0595911136.
ولا تنسى أيضا بأن للمحامي دور هام جداً لأن  استشارة قانونية من محامي شرعي خبير مفيدة قبل البدء بأي إجراءات قانونية. بالتالي فإن استشارة قانونية من محامي طلاق شرعي تجنب الكثير من العثرات التي تعتبر بأنك بغنى عنها.

استشارات قانونية أسرية.

مجموعة الصفوة للمحاماة والاستشارات  تقدم استشارات قانونية أسرية كما نقوم
بتوفير التمثيل القانوني المباشر من قبل محامي محكمة الأحوال الشخصية.
نترافع في كل دعاوى الأحوال الشخصيه كقضايا العنف المنزلي أو ضرب الزوجة أو النفقة أو حضانة الأطفال أو الزيارة والرؤية.
يمكن أن تطلب استشارات قانونية أسرية من محامي طلاق شرعي من خلال الاتصال على محامي طلاق ليقوم بمساعدتك في دعاوى العلاقات الأسرية على الرقم: 0595911136.
ستتعامل مع محامين ومستشارين قانونيين مؤهلين ومختصين بقضايا و قانون الطلاق وغيرها من دعاوى الأحوال الشخصيه.
لا نقدم خدماتنا في مدينة الرياض أو جدة في السعودية فحسب؛ بل إن خدمة ” استشارة محامي طلاق نقدمها لعملائنا الأعزاء في مدن السعودية ومنها:
إن كنت تحتاج لمحامٍ فسيرنا إعلامك بأن طلب استشارات قانونية وشرعية يتلقى استشاراتكم على مدار أيام و ساعات الاسبوع 24 ساعة.
ومع أنه يوجد عدد كبير من مكاتب المحاماة التي تقدم خدمات استشارات قانونية بالتليفون. ولكن قد لا يكون لدى الجميع الخبرات الموجودة لدى بعض المحامين الآخرين. فلكل محامي عدد من الدعاوى قد ترافع بها وكلما كان عدد الدعاوى أكبر كلما زادت الخبرة.
مكتب الصفوة واحداً من أحسن مكاتب المحاماة في المملكة من حيث عدد العملاء الراضون وعدد الدعاوى الناجحة والرابحة للمكتب. وفي تاريخنا عدد كبير من أفضل استشارات العملاء في المملكة.

أسعار محامين الطلاق.

كنا قد تحدثنا بشكلٍ مفصل عن هذه النقطة في مقال بعنوان: كم أتعاب المحامي في قضايا الطلاق. ننصحك بمراجعته لمزيد من التفاصيل. أما إذا أردت المختصر المفيد اقرأ الفقرة التالية:

في الحقيقة لا يمكن تحديد أسعار محامين الطلاق بهذا البساطة. علاوة على ذلك لا يمكن تسميتها أسعار محامين الطلاق؛  إنما يجب القول أتعاب محامين الطلاق في قضايا الطلاق. و لكن مع ذلك يمكن القول ما هو سعر استشارة محامي الطلاق.
لذلك فإن قانون المملكة العربية السعودية قد حدد في المادة السادسة والعشرون من قانون المحاماة كما يلي:
يتم تحديد اتعاب المحامي وطريقة دفعها أيضا باتفاق يعقده المحامي مع موكله، وإن لم يوجد اتفاق أو كان الاتفاق مختلفا فيه أو باطلا، قدرتها المحكمة التي نظرت في القضية عند اختلافهما بناء على طلب كل من المحامي أو الموكل بما يتناسب مع النفع الذي عاد به المحامي للموكل ويؤخذ بعين الاعتبار أيضا الجهد الذي بذله المحامي. ويطبق هذا الحكم كذلك إذا نشأ عن الدعوى الأصلية أي دعوى فرعية.
وهذه المادة تعني بأن الأتعاب والنفقات لا يمكن أن تحدد بشكلٍ عام لكل الدعاوى لأن لكل قضية صعوبتها وخصوصيتها.
بينما يجب الاتفاق على الأتعاب مسبقاً بين الموكل والمحامي وإذا لم يحصل اتفاق مسبق وحصل خلاف بين الموكل والمحامي على الأتعاب فيمكن أن تنظر المحكمة في نقطة الأتعاب دون أن يقع ظلم على أحد الأطراف ( الموكل أو المحامي ).

محامي قضايا زوجية.

هل تسأل نفسك من هو محامي القضايا الزوجية؟ إليك الجواب.
يقصد بالقضايا الزوجيه الدعاوى التي تحصل بين الزوج والزوجة وتتطور هذه الخلافات لتصل إلى القضاء. وهنا تبرز  الحاجة إلى محامي قضايا زوجية.
وتتضمن  الواردة إلينا عادة بنسبة كبيرة ما يلي:
  • قضايا الانفصال: الطلاق – الخلع – الطلاق للضرر – الطلاق لـ عدم وجود راحة نفسية – فسخ عقد نكاح.
  • قضايا النفقة: التأخر في دفع النفقة – الامتناع عن دفع النفقة التي حددتها المحكمة – دفع النفقة منقوصة.
  • بالإضافة إلى دعاوى الحضانة: نقل حضانة المحضون من الزوج إلى الزوجة – نقل حضانة المحضون من الزوجة إلى الزوج.
  • قضايا الزيارة: منع الزوج أو الزوجة من زيارة الأطفال أو رؤيتهم وغيرها.
  • تحصيل حقوق الزوجة بعد الطلاق.
  • ودعاوى الخيانة الزوجية والتخبيب.

“محامي استشارات احوال شخصية”.

يشير مصطلح “محامي استشارات احوال شخصية” إلى محامي ومستشار قانوني في الرياض الذي يقدم خدماته إلى عملائه بشكلٍ خاص في قانون و دعاوى الأحوال الشخصيه بأنواعها.
كأن يقدم استشارة و المعلومات الضرورية للعميلة عن حقوقها بعد الطلاق أو الخلع كالنفقة وغيرها من زوجها إذا طلبت ذلك.
أو أيضا أن يقوم بتقديم المشورة للعميل عن مسؤولياته تجاه طليقته. أو حقوقه في رؤية أطفاله بعد حدوث الطلاق أو حدوث خلع.
بمكتب الصفوة للمحاماة نقدم الاستشارات القانونية من قبل أشهر محامي استشارات أسرية واحوال شخصية. المحامين في مكتبنا لديهم خبرة واسعة وكبيرة وسنين طويلة من ممارسة مهنة المحاماة والاستشارات.
مما يضمن لك أحسن النتائج في قضيتك؛ إذ أن المحامين مسؤولين عن الاستشارة التي نقدمها الكرام على الواتساب بأن تكون استشارة قانونية ممتازة و موثوقة.
إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعنوان: استشارة أفضل محامي طلاق في الرياض. لا تتردد بالتواصل معنا للاستشاره  عن قضية خلع أو الزواج من أجانب أو غيرها من خلال الأرقام الظاهرة في صفحة اتصل بنا. أو من خلال الضغط على أيقونة الواتساب في زاوية الصفحة.
لأي استفسار لا تتردد بطلب محامي مختص بقانون الأحوال الشخصية أو بترك تعليق أسفل الصفحة.
تواصل مع أفضل محام متخصص طلاق وفسخ عقود النكاح عبر الهاتف بخصوص قضايا الطلاق والاحوال الشخصية والمدنية. بغرض الحصول على استشاره شخصيه لدينا محامون سعوديون ومستشارين قانونيين خبراء؛ مع الحفاظ على خصوصية وسرية تامة لجميع عملائنا.
تابع آخر مقالاتنا:
إستشارة قانونية في الميراث.
رفع قضية طلاق للضرر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *