محامي استشارات أسرية

محامي استشارات أسرية

محامي استشارات أسرية في الرياض خبير بكافة قضايا الأسرة بـ السعودية، لديه الخبرة الكبيرة والاحترافية في العمل القانوني الأسري المتكامل، كما يقدم الدعم القانوني الشامل للأسرة بمختلف فروع القانون الأسري في المملكة العربية السعودية.

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض، يقدم فريقنا محامي استشارات أسرية ذات خبرة جيدة بكافة القضايا الأسرية بطريقة تتوافق مع الشريعة الإسلامية والأنظمة المتبعة في السعودية، فأهلاً بكم..

للتواصل مع محامي قضايا أسرية في السعودية اتصل على الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب

محامي استشارات أسرية في الرياض

الأسرة هي الخلية الأساسية في المجتمع وهي رابطة اجتماعية، وبالتالي فإن الأسرة تتأسس عن طريق الزواج، ومن بعد ذلك قد تخلق المشاكل والخلافات التي تحدث بين أفراد الأسرة الواحدة. وقد تؤدي هذه الخلافات إلى النزاع بين الزوج والزوجة، وقد تكون النتيجة الوصول لحل الانفصال.

هنا يأتي دور المحامي ليقدم للأسرة الاستشارات الأسرية واتباع الطريقة الصحيحة في كيفية التعامل مع هذه القضايا باحتراف بكفاءة. من مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض، ومن موقعنا هذا نقدم محامي رخيص استشارات أسرية في الرياض.

ليساعدك في تقديم المشورة القانونية في جميع مجالات الحياة الأسرية لإنشاء هيكل قانوني لحماية العلاقة الأسرية، والقدرة في كيفية التعامل مع الخلافات عند ظهورها من قضايا الطلاق والانفصال والحضانة والميراث، وغيرها من المشاكل التي قد تتعرض لها الأسرة. حيث يقوم مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية بتقديم الاستشارات الأسرية

في المجالات التالية:

    • تقديم استشارات أسرية فيا يتعلق في مسائل الميراث والتركة.
    • تقديم استشارات أسرية فيما يتعلق في الوصاية الشرعية.
    • أيضا في مسائل عقود الزواج وصياغتها قانونياً.
    •  في قضايا اثبات الزواج.
    • و في النفقة وحضانة الأطفال، وكل ما يتعلق بحضانة الطفل بعد زواج الأم.
    • تقديم استشارات أسرية في شؤون الطلاق واثباته وما يترتب عليه.

محامي شاطر بالرياض مختص بالاستشارات أسرية من مكتب الصفوة في الرياض يتولى مهمة تقديم الخدمات القانونية الأسرية، يسعدنا ويشرفنا تواصلكم معنا عبر رقم محامي في الرياض..

محامي قضايا أسرية الرياض.

متخصص في كافة موضوعات القانون الأسري (قضايا الزواج، والطلاق، وقضايا النفقة، وقضايا الحضانة، وقضايا الخلع، إضافة لقضايا الميراث).

 محامي قضايا أسرية في الرياض فيما يتعلق بقضايا الزواج:

للمحامي دور هام في توثيق عقد الزواج، فيجب أن يتمتع بالخبرة الكافية في اتمام الزواج وتوثيق عقد الزواج وخاصة ً في حال كان زواج الأجانب من السعوديين أو العكس. حيث يقدم المحامي الخدمات القانونية لإتمام الزواج ومن هذه الخدمات:

    • تقديم الخدمات القانونية بما يتعلق بكيفية استخراج تصريح الزواج في السعودية.
    • يمتلك المحامي الخبرة الكافية في كيفية التعامل مع محاكم الأحوال الشخصية في المملكة العربية السعودية.
    • يقوم المحامي بتسهيل إجراءات معاملة الزواج داخل المحاكم.
    • وفي حال كان الزواج من أجنبي أو أجنبية، فيقدم المحامي الاستشارات القانونية حول الشروط اللازمة للمقبلين على الزواج داخل السعودية، وكيفية الحصول على التصاريح والمستندات من الجهات المعنية لاتمام الزواج.

محامي قضايا أسرية في الرياض فيما يتعلق بقضايا الخلع:

لما تعتبر هذه القضايا من أكثر القضايا التي ترد إلى مكتبنا. ولما يحتاج هذا النوع من القضايا لمحامي متميز، يقوم بإعداد بيان للوقائع وتحديد الأسباب وذلك بما يتماشى مع الشريعة الإسلامية.

حيث تحتاج  المرأة التي تطالب بالخلع إلى إجراءات قانونية محددة من أجل المهر. أو التعويض في حال أثبتت الضرر من الزوج، لذلك فإن استشارة محامي متخصص بهذه القضايا في غاية الأهمية.

ومحامي قضايا أسرية في الرياض فيما يتعلق بقضايا النفقة:

حيث تشمل النفقة (تأمين السكن، والمأكل والمشرب والتعليم والرعاية الصحية والعطف والاهتمام. والعلج والأدوية)، ورفع قضية النفقة يجب أن تتم عن طريق محامي مختص بقضايا الأسرة لمساعدة الزوجة في الحصول على النفقة بعد الطلاق وطريقة رفع قضية النفقة ومقدارها، وحالات سقوط النفقة الزوجية.

أيضا محامي قضايا أسرية في الرياض فيما يتعلق بقضايا الحضانة:

كثير من الأهل يجهلون القوانين الخاصة بحضانة الطفل، وهذا يستوجب استشارة محامي قضايا أسرية ذات خبرة في كيفية التعامل مع هذا النوع من القضايا وحل هذه القضايا بأقل وقت.

محامي قضايا أسرية في الرياض فيما يتعلق بقضايا الميراث:

يقدم المحامي الدعم القانوني لموكليه في اتخاذ الإجراءات المناسبة بما يتعلق بموضوع الارث بعد وفاة المورث، وحل الخلافات التي قد تحصل بين أفراد الارث، وآلية تقسيم المواريث بين الورثة.

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في الرياض، لديه فريق عمل من المحامين المتمرسين في مهنة المحاماة ذوات الخبرة العالية في تقديم الاستشارات الأسرية. والمساعدة في اتخاذ الإجراءات القانونية للازمة بكل قضية أسرية.

استشارة محامي طلاق في الرياض.

استشارة محامي طلاق في الرياض يمكنه تقديم المساعدات القانونية التالية:

    • تقديم كافة الاستفسارات التي تحتاجها الزوجة عن الرغبة بالانفصال، ومعرفتها لكافة حقوقها عند الطلاق.
    • يعمل المحامي على تعريف الزوجة بأنواع الطلاق، فهناك الطلاق الرجعي الذي يحق فيه للزوجة أن تبقى في منزل الزوجية، وقضاء شهور العدة في منزلها.
      ويجوز للزوج رد الزوجة من خلال عقد زواج جديد، وفيما كان الطلاق بائن لا يمكن الرجوع به.
    • يعمل استشارة محامي طلاق في الرياض، في تقديم المساعدة لكل من الزوج والزوجة. وتقديم المعلومات الكافية عن ما يترتب بعد الطلاق من نفقة وحضانة.
    • قد تكون استشارة محامي طلاق مساعدة لحل الخلافات بين الزوجين، قبل وصول القضية للمحكمة. فقرار الطلاق ليس بالأمر السهل ويحتاج إلى تفكير وهدوء.

مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، يقدم الاستشارة القانونية يقدمها محامي استشارات أسرية لديه الخبرة الكبيرة في قضايا الطلاق وتقديم الحلول القانونية في كافة المشكلات الأسرية على اختلافها.

أفضل محامي طلاق في الرياض.

قرار الطلاق من أصعب القرارات التي يتخذها الزوجين، والقرار الأهم هو اختيار المحامي الأهل في مساعدتك للحصول على أفضل نتيجة ممكنة وأقصر فترة، لما يحتاج هذا القرار مجموعة من الإجراءات الرسمية القانونية. ومن أهم أسباب الطلاق:

(الخيانة الزوجة، أو عدم التفاهم بين الزوجين مما يحدث الشعور بالإحباط والاستياء من قبل الزوجين وهذا سبب كافي في أخذ قرار الانفصال. أو قد يكون الحالة المادية السيئة للزوج فيجد صعوبة في الانفاق، ومن أحد أسباب الطلاق عدم الاستعداد للزواج وعدم القدرة على تحمل المسؤولية من أحد الزوجين).

وبعد أخذ قرار الانفصال من الزوجين، يتوجب الأمر توكيل محامي ذات خبرة متخصص في قضايا الطلاق. وما يجب أن يتبع الطلاق من اجراءات قانونية تتعلق بقانون الأحوال الشخصية المتبع في المملكة العربية السعودية، وخاصةً أن قضية الطلاق متشعبة لتمتد لقضايا أخرى من نفقة وحضانة وغيرها..)

يمكن لمحامي الطلاق في الرياض بمساعدتك في اجراءات الطلاق. كما يمكنه التدخل لتسوية الأوضاع الأسرية من خلال تقديم النصح للزوجين قبل الشروع في المسائل القانونية. نظراً لأن الشريعة الإسلامية هي أساس القانون في المملكة العربية السعودية.

محامي الرياض للاستشارة القانونية في مجال الطلاق لديه الفهم المتعمق في قوانين الأسرة وقوانين الطلاق في السعودية، وضمان العناية بالسرية التامة في الحالات الحساسة.

وللاستعلام عن المحامين المرخصين بالسعودية، شاهد هذا الفيديو.

الأسئلة الشائعة حول مقالنا محامي استشارات أسرية.

يمكنك التواصل مع محامي مختص بالقضايا الأسرية بالرياض والسعودية من خلال الاتصال على الرقم 0591813333.
افضل محامي مختص بالقضايا الاسرية في جدة والرياض والسعودية هو محامي مكتب الصفوة تواصل معه على الرقم 0591813333.

يعمل لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية أفضل محامي بالرياض أحوال شخصية. وافضل محامي حضانة في الرياض. بالإضافة إلى أمهر المستشارين الأسريين وعلى مستوى عالي من الجودة القانونية، كما يمكنكم التواصل مع محامي استشارات أحوال شخصية من خلال الاتصال رقم محامي للاستشارة بالرياض..

احصل على معلومات عن: كم مدة صدور صك الطلاق، وهل ضرب الزوجة يوجب الطلاق، كذلك هل الذهب من حق الزوجة بعد الطلاق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *