محامي بالرياض احوال شخصية

محامي بالرياض احوال شخصية

مرحباً بكم في الموقع الالكتروني لمكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية. يمكنكم طلب محامي بالرياض احوال شخصية إذا ما واجهتك أي مشكلة أو قضية تتعلق بنظام الاحوال الشخصية في المملكة العربية السعودية.

ليقوم محامي الاحوال الشخصية بتقديم الاستشارات القانونية أو المرافعة في القضايا الأسرية كقضايا الخلع والطلاق وفسخ النكاح والحضانة والزيارة وغيرها.

حيث تعتبر القضايا الأسرية في المملكة العربية السعودية من أكثر القضايا انتشارا في المحاكم المدنية في المملكة العربية السعودية وغالباً ما تحتاج هذه القضايا إلى محامي استشارات احوال شخصية. لذلك يمكنك طلب استشارة محامي شاطر وممارس في هذا النوع من القضايا من مكتب الصفوة في الرياض.

للتواصل معنا اتصل على الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب

أفضل محامي بالرياض أحوال شخصية.

مكتب الصفوة للاستشارات القانونية و أعمال المحاماة في المملكة يتميز بواحد من أفضل محامي الأحوال الشخصية في الرياض. كما يوجد في مكتب الصفوة مجموعة محاميين متخصصين في القضايا المدنية، يضم مكتب الصفوة أفضل محامي حضانة في الرياض يتميز بعدد كبير من قضايا الحضانة الرابحة لصالح الموكل. وأيضاً يوجد محامين متخصصين بقضايا الأحوال الشخصية التالية:

اطلب قضايا الاحوال الشخصية ليقوم بالنيابة عن العميل برفع الدعاوى في محاكم الأحوال الشخصية ويقدم الاستشارات القانونية للزوجة والزوج في مختلف المسائل القانونية المتعلقة في قضايا الأسرة والزواج في القانون السعودي ويحاول الصلح بينهما.

وقد تسأل نفسك عزيزي القارء: هل أنا بحاجة إلى محامي إذا ما أردت رفع دعوى في محكمة الأحوال الشخصية؟

في الحقيقة فإن هذا السؤال له إجابتين: نعم ولا. فهناك قضية يجب أن يتولى الترافع فيها محامي وهناك دعاوى لا تحتاج إلى محامي بالرياض احوال شخصية. وإليك أنواعها:

قضايا لا تحتاج إلى محامي أحوال شخصية.

    • الخدمات الإنهائية.
    • إثبات الطلاق والزواج عن طريق تطبيق وزارة العدل.
    • إجراءات عقود الزواج بكاملها في محكمة الأحوال الشخصية.
    • المصادقة على عقود الزواج التي عقدها المأذون الشرعي.
    • توزيع الورثة بالتراضي في العائلة.
    • تثبيت الوصايا الموافق عليها.
    • إثبات حضانة الأولاد دون نزاع

قضايا تحتاج إلى محامي أحوال شخصية.

    • قضايا الحضانة : أغلب حالات الطلاق تحصل بها مشاكل حضانة حيث الزوجة بفعل عاطفة الأمومة تطالب
      بالحضانة والزوج يريدها كذلك .
    • قضايا فسخ النكاح :وهذه القضايا تطلبها الزوجة عند وجود أمور تستحيل الحياة الزوجية بسببها وخوفا من
      ألا تقيم شرع الله تجد الحل برفع دعوى الخلع إلى محكمة الاحوال الشخصية بالرياض التي تصدر فيما بعد قرار
      بفسخ النكاح بعد عرض الأسباب من قبل المدعية على القاضي وموافقته عليها.
    • قضايا الزيارة : وعدم التزام الطرفين بالمواعيد .
    • دعاوى العضل :وهي الدعاوى الناتجة عن منع المرأة من الزواج ممن ترغب به أو إجبارها من الزواج من
      شخص معين وهي كثيرة في المجتمع السعودي.
    • الدعاوى الناتجة عن تقسيم الورثة : وعدم موافقة بعض الورثة على أمور معينة تخص التركة.

في جميع هذه القضايا يمكنك طلب محامي الرياض من مكتب الصفوة لطب الاستشارة القانونية من اشهر محاميين في القضايا الشرعية ولديهم خبرة في مجال قضايا الأحوال الشخصية ويمثلون مصالح عملاءهم بكل جداره ودقة.

قد يهمك أيضا: محامي رخيص بالرياض. – افضل محامي قضايا الطلاق بالرياض.

محامية احوال شخصية بالرياض.

في مكتب الصفوة يوجد عدد من المحاميات للتعامل مع الموكلات اللواتي يرغبن برفع قضية طلاق أو قضية خلع على الزوج أو حضانة. وقد حصلت المرأة على هذا التحديث الرشيد للقانون السعودي في جميع مناطق المملكة العربية السعودية ويمكنها الترافع في جميع القضايا القانونية ولا تنحصر في قضايا معينة .

ولكنها بشكل أساسي تعمل في قضايا الأسرية لتدعم المرأة وتساندها لحل مشاكلها بكل مسؤولية واهتمام. حيث أن المرأة المحامية هي مخزن أسرار العميلة التي تثق بها وتستطيع الحديث معها بكل صراحة ووضوح عن مشاكلها الأسرية وعلاقتها الزوجية أو علاقتها بأهلها .

وبعدها المحامية تستطيع الاستفادة من حديثها في الترافع عنها وإيضاح وجهة نظر الموكلة بدون خجل وبطريقة قانونية. وهذا أكثر سبب لنجاح الدعاوى التي تنظر بها المحاميات في مكتبنا. لذلك ننصحك عزيزتي بالتواصل مع المكتب في حال قررت رفع قضية في محكمة الاحوال الشخصية أيا كانت القضية،
ونحن نقف إلى جانب الزوجة والأم والابنة.

أفضل محامي طلاق بالرياض.

الطلاق هو أبغض الحلال عند الله تعالى ولكن يسمح به عند استحالة الحياة الزوجية وصعوبة التوصل لحل في المسائل المتعلقة بالخلافات الزوجية بينهما. ومع ازدياد التطور العلمي وتغير نظام الحياة والتحديث الحاصل بكل نواحي الحياة والزواج واحد منها فلا يمكن للمرأة أن تتعرض للظلم وتبقى صامتة.

لذلك ازدادت قضايا الطلاق لدينا في المملكة العربية السعودية و بالتالي ازدادت القضايا الناتجة عنها مثل النفقة والزيارة والحضانة. نحن نقدم لك النصيحة في مكتب محامي بالرياض احوال شخصية إذا كنت تبحث عن اشهر محامي في رياض أو في جدة أو
في الدمام أو في أي مدينة في المملكة العربية السعودية.

مكتبنا يضم كادر من المحاميين متخصصين بالقانون السعودي وتقع على عاتقهم المسؤولية القانونية في نجاح القضية ولدينا فريق عمل أمين يتولى قضيتك ويكتب الاعتراض الذكي على حكم سابق صادر عن محكمة الأحوال الشخصية.

محامي احوال شخصية شاطر.

مكتب الصفوة للمحاماة لديه افضل محامي احوال شخصية شاطر في المملكة العربية السعودية وفي الرياض وقد حققنا سمعة جيدة على مدى سنوات من العمل في الوسط القانوني وخاصة في قضايا الاحوال الشخصية. عندما نتولى قضية ما يعد محامي المكتب الدراسة المتعلقة بكل جوانب القضية ويحدد مسؤولية كل طرف ليستطيع مساعدة موكله بشكل مناسب.

وأغلب قضايا الأحوال الشخصية تحتاج إلى محامي احوال شخصية شاطر ومتدرب بشكلٍ ممتاز في مكتب خبير في أمور المحاماة وقضايا الأحوال الشخصية. فكل قضية ينتج عنها العديد من القضايا فمثلا قضية الطلاق ينتج عنها قضية النفقة والحضانة والرؤية وبكل واحدة يوجد أسباب لكل طرف يريد الحل على حساب الطرف الأخر.

فالزوجة تريد النفقة وتطلب مبالغ قد يعجز الزوج عن دفعها وهنا يتدخل المحامي الشاطر فيرضي الطرفين ويطالب بتحديد النفقة بشكل تتناسب مع دخل الزوج. وتأتي قضية الحضانة الأم تريد الأولاد وكذلك الأب وهنا محامي شاطر هو الذي يتولى الترافع في القضية ليكون المحضون مع الطرف المناسب لتربية الأولاد بغض النظر عن العاطفة..

وللاستعلام عن المحامين المرخصين بالسعودية، شاهد هذا الفيديو.

الأسئلة الشائعة حول مقالنا محامي بالرياض احوال شخصية.

افضل محامي مختص بالقضايا الأسرية هو محامي مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، يمكنك التواصل معه على الرقم 0591813333
يمكنك الحصول على استشارة قانونية في قضايا الاحوال الشخصية وغيرها في السعودية من خلال الاتصال على الرقم 0591813333

وفي خاتمة الحديث عن محامي بالرياض لقضايا الأحوال الشخصية من الطلاق إلى الميراث فأنت بحاجة إلى محامي سواء استشارة أو ليتولى القضية في القضاء ولن تجد أفضل من مكتب محامين الصفوة في السعودية تستطيع التواصل معهم من داخل المملكة: 0591813333 ومن خارج المملكة بإضافة الرمز الدولي: 00966591813333.

أحصل على معلومات عن: مدة صدور صك الطلاق، وهل ضرب الزوجة يوجب الطلاق، كذلك حضانة الأم الأجنبية في السعودية، بالإضافة إلى رفع دعوى حضانة ونفقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *