محامون ومستشارون قانونيون في السعودية

محامون ومستشارون قانونيون

هل تعتَرِضُك مشكلة قانونية ما؟ أتريد إيجاد حل لقضيتك والوصول إلى الحكم الذي ينصفك؟ لدى مكتبنا محامون ومستشارون قانونيون خبراء يستطيعون مساعدتك.

استشر محامي خبير بالسعودية لدى مكتب الصفوة. اصغط هنا وتواصل عبر الواتساب الآن. أو اتصل على رقم المكتب: 00966591813333.

محامون ومستشارون قانونيون.

عندما تعترضك مشكلة قانونية ما، فإن التفكير المنطقي والسليم يقودك إلى البحث عن محامين ومستشارين. سواء للاستفسار عن مشكلتك ومعرفة تفاصيلها وأبعادها، أو لتوكيل محام لاستلام قضيتك والبدء بمباشرة الدعوى فيها.

لكن الأهم من ذلك أن يكون هؤلاء المحامون والمستشارون القانونيون على مستوى عال من الخبرة والكفاءة والمهنية. وهو ما يتوفر لدى مكتبنا المرخص من وزارة العدل السعودية. والمنتسب إلى الهيئة السعودية للمحاماة والاستشارات القانونية.

قد تتساءل ما هو الأمر الذي يدفعُك لتوكيل محامٍ من مكتب الصفوة دون سواه؟ الإجابة هي أن المحامي في مكتب الصفوة يملك الخبرة الواسعة في أرض الواقع وضمن أروقة المحاكم. إضافةً إلى إحاطته العميقة بجميع القوانين والأنظمة المُتَّبعة في المملكة العربية السعودية.

هذا يمكنّه من استلام قضيتك مهما كان نوعها. سواء كانت متعلقة بالأحوال الشخصية، أي زواج أو طلاق أو فسخ عقد نكاح أو حضانة أو نفقة وغيرها من مسائل الأسرة. أو قضية مالية أو تجارية أو جنائية كالسرقة أو القتل أو المخدرات أو الابتزاز الإلكتروني.

ويتولى المحامي في مكتب الصفوة أيضاً مهمة الترافع عن قضيتك في المحكمة بعد أن يقوم بإعدادها وصياغتها بالشكل القانوني المتقن. ذلك بالاستناد إلى الشهود والمشفوعات والإثباتات التي تساعدك بكل تأكيد في الحصول على الحكم المنصف والمُرضي.

ويمكنك الحصول على استشارات قانونية اون لاين مع محامي مكتب الصفوة بالتواصل عبر واتساب من هنا. أو الهاتف المباشر على الرقم: 00966591813333. أو على البريد الإلكتروني: [email protected].

كما يمكنك تحميل تطبيق الصفوة على الهواتف المحمولة من هنا. أو زيارة المكتب في مدينة جدة – شارع الأمير محمد بن عبد العزيز، بناء اليمامة – مقابل باريس غاليري.

لذلك لا تتردد في أخذ المشورة القانونية من المحامين في مكتب الصفوة. والذين سيقدمون لك الرأي القانوني السليم دون أدنى شك. إضافة إلى أن أخذ رأيهم سيقدم لك ما يلي:

  1. إيضاح الرؤية أمامك وتقديم الإجابات التي تريدها حول مشكلتك القانونية.
  2. يحددون لك الاختصاص النوعي للمحكمة التي تنظر في قضيتك وكذلك الاختصاص المكاني.
  3. يقدرون لك بدقة التعويضات العادلة في القضايا التي تتطلب ذلك.
  4. يحمونك من أية تسويات ظالمة بحقك.
  5. يوفرون عليك الجهد والوقت.

وإن كنت تريد حماية مصالحك القانونية، وتبحث عن رقم محامي للاستشارة في الدمام أو رقم محامي للاستشارة الخبر أو مختلف مدن المملكة العربية السعودية. أو تريد توكيل محام للترافع وتمثيلك في المحاكم. فإننا في مكتب الصفوة ننصحك بالتواصل مع أفضل المحامين في المملكة، وهم:

  • المحامي حسين حسن الدعدي:

الذي يمتلك خبرة واسعة في مختلف أنواع القضايا. سواء كانت جنائية أو تجارية أو أحوال شخصية أو عمالية أو إدارية. وكذلك الأمر في صياغة العقود وتأسيس الشركات. ويمكن التواصل معه على الرقم: 0580484711.

  • المحامية باسمة باجعفر:

التي تمكنها درايتها القانونية الواسعة باستلام قضيتك مهما كانت صعبة ومعقدة. والمرافعة عنك في قاعات المحاكم ومساعدتك في تحصيل حقوقك بأقصى سرعة ممكنة. ويمكن الاتصال بها على الرقم: 0549675767.

  • المستشار القانوني مصطفى دياب:

والذي بإمكانه منحك استشارته الصحيحة بخصوص أي قضية قانونية تواجهك. إضافة إلى تقديمه الحلول الممكنة، ويمكن التواصل معه عبر الرقم: 0591813333.

الأسئلة الشائعة عن محامين ومستشارين قانونيين.

  • ما الفرق بين المحامي والمستشار القانوني؟

المحامي يكون حاصل على إجازة في القانون ومسجل في وزارة العدل ويمارس المهنة ويحق له الترافع أمام المحاكم. بينما لا يحق للمستشار القانوني ذلك. ويقتصر دوره في تقديم المشورة القانونية وإعداد الأبحاث المتصلة بالحقوق والأنظمة والقوانين. إلا أن راتب مستشار قانوني في السعودية يعتبر من أعلى الرواتب في المملكة. كونه يخدم المواطنين بضمير ونزاهة.

  • كيف اجد محامي للاستشارة مجانا بالرياض؟

يوجد محامون ومستشارون مجانا ويمكنك بالتالي الحصول على استشارة قانونية مجانية وزارة العدل واستشارات قانونية في جدة وغيرها من مدن المملكة. لذا ابحث عن أرقام المحامين الذين يقدمون هذه الخدمات في الرياض.

  • كم تكلفة الاستشارة القانونية؟

يختلف سعر الاستشارة القانونية بحسب نوع وطريقة الاستشارة وكمية التعب والجهد الذي يبذله المستشار القانوني. إلا أنها قد تبدأ بسعر 200 ريال سعودي وتصل إلى 1000 أو 3000 ريال سعودي في بعض المكاتب.

في ختام مقالنا نريدك أن تكون متأكداً أن مكتب الصفوة لديه محامون ومستشارون قانونيون يمكنك المراهنة عليهم دائماً. ستكون في أيادٍ أمينة تعمل بكل ما تملك من خبرة ومهارة لمساعدتك. سواء كنت تريد طلب استشارات قانونية اسرية أو أحوال شخصية أو تجارية وغيرها. أو محامي ليترافع عنك ويمثلك في المحكمة.

يمكنك أيضاً الحصول على ارقام أفضل محامين بالرياض أو استشارة محامي سعودي مرخص بالرياض. تواصل الآن مع مكتب محامي في الرياض، أو راجع محامي استشارات الرياض بالسعودية. كما يمكنك استشارة أفضل محامية بالرياض الصفوة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *