محامي جنائي الرياض

محامي جنائي الرياض

إن كنت ترغب في التواصل مع محامي جنائي الرياض مختص وخبير بالقضايا الجنائية بمختلف أشكالها وأنواعها، سواء أكانت قضايا تتعلق بجرائم المخدرات أو القتل أو التزوير أو الاعتداء.. وغيرها، فلقد وصلت إلى العنوان الصحيح.

ففي مقالنا سوف نعرفك على أفضل المحامي المختصين بالقضايا الجنائية في الرياض والسعودية تجدهم لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية، تابع معنا مقالنا.

هل ترغب في استشارة محامي جنائي في الرياض؟ اتصل على الرقم 0591813333، أو انقر هنا للتواصل عبر الواتس اب

أفضل محامي جنائي الرياض.

في حال تعرضت إلى أي قضية جنايات من الضروري توكيل محامي جنائي والاستعانة به  في جميع الأحوال بالرياض يكون متخصص بقضايا الجنايات، وذلك لأن القضايا الجنائية متشعبة ومعقدة تحتاج إلى محامي خبير ومتمكن من مهنة المحاماة. حيث إن الحكم في القضايا الجنائية يعتمد على نتائج التحقيق ونتيجة المحاكمة أمام القضاء.

لذلك لمحامي القضايا الجنائية دور كبير في القضية حيث يقوم بمساعدة القاضي في سير الدعوى من خلال بحثه عن دليل جديد في الدعوى ممكن أن يساعد موكله بحيث يمكنه فتح الدعوى من جديد وطلب الاستئناف مما يؤدي إلى تغيير الحكم بالكامل في ظل هذه الأدلة المناسبة.

إن افضل محامي جنائي في مدينة الرياض بشكل خاص والسعودية بشكل عام  هو محامي لديه تخصص بالقضايا الجنائية يعمل لدى مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية والذي يعتبر أفضل مكتب محاماة في المدينة. حيث يمتلك أفضل محامي جنائي:

    • الخبرة الاستشارية والقانونية في القضايا الجنائية.
    • كما لديه دراية واسعة بكل تفاصيل القانون الجزائي وكل ما يحكم القضايا الجزائية من قوانين وأنظمة.
    • كما يتابع التحديث المستمر للقوانين والتعديلات التي تطرأ على قانون نظام الإجراءات الجزائية بين الفترة والأخرى.
    • يمتلك القدرة العالية على البحث على الأدلة والإثباتات التي تساعد الموكل في قضيته والتي توصله إلى الحكم ببراءته.

افضل محامي جنائي الرياض يعمل لدى مكتب الصفوة يملك المعرفة و الخبرة الكاملة بكل التفاصيل الدقيقة لنظام الإجراءات الجزائية بالإضافة إلى طريقة تقديم اللوائح الاعتراضية على الأحكام الجزائية. و أيضاً يترافع بكل مهارة واحتراف في كافة القضايا الجنائية بشكل عام  للحصول على حكم البراءة أو حكم مخفف لموكله.

لذلك لا تتردد بالتواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية في حال كان لديك أي قضية جنائية لتوكيل أفضل محامي في الرياض متخصص بالقضايا الجنائية يتابع قضيتك حتى نهايتها وصولاً إلى الحكم لمصلحتك.

محامي القضايا الجنائية.

إن محامي القضايا الجنائية يقوم:

    • بالترافع عن المتهم بكافة القضايا التي تتعلق باختصاص المحكمة الجزائية. حيث إن مهامه تتمثل بحضور جلسات التحقيق مع موكله وذلك من أجل ضمان عدم تعرض موكله لأي ضغوطات أو تهديدات للاعتراف بجريمة ما.
    • وأيضا يقوم بتقديم النصح والمشورة للمتهم أثناء التحقيق معه في القضية الجزائية والبحث في ملابسات القضية و التدقيق في دراسات القضية.
    • قادر على إيجاد إي أدلة وبراهين تثبت براءة موكليه من الجرم والتهم الموجهة إليهم حسب القانون في حال كانوا بريئين.
    • يقوم بتخفيف العقوبة عليه إلى الحدود الدنيا من خلال البحث في الأسباب المخففة للعقوبة في حال كانوا قد ارتكبوا الجرم وتورطوا بها و أصدرت المحكمة قرار يقضي بإدانة الفاعلين.

كما تبرز الحاجة إلى محامي القضايا الجنائية عند:

    • التعرض إلى عملية ابتزاز الكتروني والتي تحتاج إلى تقديم استشارة قانونية من أجل معرفة التصرف القانوني المناسب والصحيح في مثل هذه المواقف والحفاظ على سلامة الوكيل.
    • في حال التعرض إلى عمليات نصب واحتيال تحتاج إلى تقديم المشورة واسترجاع الحقوق الكاملة للموكل.
    • بالإضافة إلى المساعدة في قضايا السب والشتم والقذف الالكترونية والتي تحتاج إلى إثباتات قانونية وأدلة.
    • أيضا تكمن الحاجة إلى محامي القضايا الجنائية في حال تقديم شكوى اختراق حرمة منزل أو رفع دعوى  التهديد بالقتل أو في حال حوادث السيارات أو أي حادثة جنائية أخرى وغيرها من القضايا الجنائية الأخرى.

وأفضل محامي في الرياض تخصص قضايا جنائية وخبير في نظام الإجراءات الجزائية هو محامي جنائي في الرياض يعمل لدى مكتب الصفوة والذي يعتبر من افضل مكاتب المحاماة والمكتب الأول في المملكة. لديه فريق قانوني من أقوى محامين المملكة و المتخصصين في كافة القضايا القانونية ومنها القضايا الجنائية قادر على مساعدتك في قضيتك الجنائية.

محامي القضايا الجنائية يعمل بكل مصداقية في مساعدة الموكلين والعملاء أو أي شخص ويقدم لهم كافة الخدمات القانونية في مجال القضايا الجنائية لما لديه من دراية في القوانين الجنائية بكل تفاصيلها وتشعباتها.

أنواع القضايا الجنائية.

إن القضايا الجنائية هي القضايا التي تهدد السلامة العامة الأمن في المجتمع، فالجنايات هي نوع من اخطر أنواع الجرائم حيث تشمل مجموعة كبيرة من الجرائم ولأفعال الجرمية. وأنواع القضايا الجنائية بالسعودية هي:

  • جرائم غسيل الأموال.
  • كذلك مخالفة تعاليم الدين.
  • السرقات.
  • قضايا المخدرات.
  • قضايا الرشوة والنصب والاحتيال.
  • قضايا الاختلاس والإخلال بالأمن وقضايا التحريض والتهديد.
  • المضاربة والتعدي على الممتلكات وخرق حرمة المكان والتهريب.
  • قضايا حمل السلاح بدون ترخيص تهديد أمن الدولة.
  • تزييف العملة وتهريبها.
  • قضايا السطو والسلب والاعتداء على النفس والنشل.

وغيرها من القضايا الجنائية بمختلف أنواعها والكثيرة التي لا يسعنا ذكرها كلها، وفي جميعها يمكنك طلب الدعم القانوني من خلال الاتصال على أرقام مكتب الصفوة للمحاماة وهي:

 من داخل المملكة: 0591813333 ومن خارج المملكة بإضافة الرمز الدولي: 00966591813333.

ننوه: يمكنك الاستعلام عن المحامين المرخصين بالسعودية من خلال اتباع الخطوات الموضحة بالفيديو.

‏‎#شرح_خدمة_عدلية | خطوات الاستفادة من دليل المُحامين المُرخصين

الأسئلة الشائعة.

هو المحامي المتمرس في جميع القضايا الجنائية من قتل وسرقة وتزوير واختلاس شركات وقضايا المخدرات وغيرها من القضايا الجنائية المختلفة. بالإضافة إلى وجود خبرة واسعة لديه في الترافع في هذه القضايا أمام المحاكم القضائية الجزائية والجنائية بالإضافة إلى تقديم الاستشارات القانونية التي تخص القضايا الجنائية بأسلوب متميز..
يمكنك التواصل مع أشطر محامي جنائي في الرياض من خلال الاتصال على الرقم 0591813333، او يمكنك التواصل مع المحامي من خلال النقر على أيقونة الواتس اب الظاهرة لك في الموقع.

أفضل محامي جنائي الرياض | 0591813333 | مجموعة الصفوة.

والذي تحدثنا فيه عن محامي جنائي الرياض ومحامي القضايا الجنائية بالإضافة إلى محامي قضايا جنائية جدة وذكرنا أنواع القضايا الجنائية وعرفنا ما هو المحامي الجنائي وفي حال طلبك لأي معلومات تفصيلية أو كان لديك أي استشارة قانونية عن كل ما يتعلق بما سبق يمكنك التواصل مع مكتب الصفوة للمحاماة والاستشارات القانونية من خلال الاتصال على الرقم 0591813333.

أحصل على معلومات عن: شروط القبول في الأدلة الجنائية، و عقوبة التهديد بالرسائل، كذلك أحكام المخدرات الجديدة في السعودية، بالإضافة إلى رفع منع السفر في قضايا المخدرات.


المصادر.

  1. نظام الإجراءات الجزائية في المملكة العربية السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *